عمل زخرفة و رسومات لتعليقات الفيس بوك Art Generator for Facebook Comments

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمل زخرفة و رسومات لتعليقات الفيس بوك Art Generator for Facebook Comments

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين ديسمبر 21, 2015 3:41 am

عمل زخرفة و رسومات لتعليقات الفيس بوك

 Art Generator for Facebook Comments​



معلومات عن البرنامج

انشاء رسومات للفيس بوك لكي تقوم بنشرها في تعليقات الفيس بوك ، بالاضافة الي العديد من الرسومات الجاهزة والتي يمكنك استخدامها بسهولة. قمنا من قبل باستعراض ادوات اون لاين كثيرة للكتابة بالرموز كما سنشير الي هذه المواضيع بالاسفل لمن يريد أن يعود لهم ، ولكن هذه الاداة بالفعل مميزة لانها لا تقوم بتحويل كتابة الي كتابة بالرموز مميزة بل تقوم بتحويل اشكال كاملة تقوم انت بكتابتها او رسمها ثم يتم تحويلها الي رموز علي نفس هذا الشكل يمكنك بعد ذلك نسخها ولصقها في اي مكان علي الفيس بوك في التعليقات ليتم عرضها بشكل مميز كما نراها نحن جميعاً يومياً. ويمكنك ايضاً استخدامها في شات الفيس بوك او في اي مكان اخري. وربما الصورة بالاسفل تقوم بتوضيح الامر بشكل اكبر.
استخدام هذه الاداة بسهلة للغاية ، كما يمكنك اختيار اي شكل من الاشكال التي تم انشاءها من قبل المستخدمين من خلال الضغط عليها ويتم اضافتها بشكل آلي الي الاعلي فتقوم بنسخها ولصقها في تعليقات الفيس بوك. فهناك ادوات كاداة القلم وهذه للرسم بشكل افقي ورأسي اما اداة الخطأ الملتوي فهذا للرسم والكتابة بشكل حر وهناك ايضاً الخط المستقيم للكتابة بشكل مستقيم. وايضاً اداة لرسم مستطيل. وهناك الممحاة لحذف شئ خاطئ. فيمكنك الرسم بحرية تامة ورسم اي كلمة تريد باللغة العربية كما تلاحظ كلمة عالم الكمبيوتر بالاسفل.

يمكنك استخدام الاداة بالاسفل من خلال كتابة ورسم ما تريد علي اليسار ثم تقوم بنسخه الرمز بالكامل من الجانب الايمن ، ثم تقوم بلصقه في اي تعليق علي الفيس بوك او في الشات بسهولة. فالامر عبارة عن انشاء خلفية من رمز ما بدلاً من الخلفية البيضاء والكتابة علي هذه الخلفية برمز اخر وبذلك تكتمل اللوحة. 

الرابط : 



من هنااااااااااااااااااااااااا




Admin
Admin

المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pramegate.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى